السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

الأخبار » صوت المواطن »
طريق الباحة العقيق "غثران " يهلك المركبات ويربك حركة السير و"سالكيه " يناشدون تخفيف معاناتهم
السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

طريق الباحة العقيق

11-07-1435 07:27 AM
(الباحة اليوم) فيصل الثنيان : شكا الكثير من سالكي طريق الباحة العقيق ، وتحديداً المسار نزولاً من أمام بنك الدم وحتى محطة غثران وضعه الحالي مبدين تذمرهم واستيائهم من ضيق الطريق وسوء حالة الإسفلت ، حيث كثرت به الحُفر مما نتج عنه طوابير من المركبات العابرة بسبب بطء حركة السير تفادياً للحفر،. حيث قامت الشركة المستلمة لتوسعة الطريق الرئيسي بفتح مسار جانبي نزولا بشكل عشوائي وسفلتة رديئة جداً ؛ مما ألحق الضرر بالمركبات وأرهق أصحابها. فضلاً عن عرقلة السير بالمسار الآخر طلوعاً وتوقفه لفترات من الزمن كل صباح بسبب الشاحنات .

وقال الكثير من مرتاديه من الموظفين والمعلمين وطلاب الجامعة وكلية التقنية إن المسار الذي قامت الشركة المنفذة بمسحه وسفلتته بشكل سيئ، بما يُقدر بكيلومترين اثنين، أصبح لا يطاق ، ومع أن الطريق يعتبر شريان حيوي يشهد كثافة مرورية عالية فضلاً عن كونه واجهة الباحة باتجاه المطار إلا أن ذلك لم يشفع له في إيجاد بديل ملائم لمرور المركبات حتى الانتهاء من أعمال التوسعة والتي قد تطول أسوة بمشاريع الباحة التي يعايشها المواطن على أرض الواقع .


image

image

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2546


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
81637 حبيب الكل 11-07-1435 09:04 AM
شكرا لك صحيفتنا على هذا الموضوع المهم

ثانيا انا غاسل يدي من الشركة المنفذه
لانها غير متمرسة ابدا
بدأت باتلاف نقاط الصرف الصحي الواضحة للعيان.
وبعدها شبكة المياه (لقيتهم يسحبون مواسير المياه بالشيول والمهندس السوداني يتابع معهم يقول ياترى من جئت المواسير هذي اسحب يازول حتى اخرجوا جميع المواسير .
واخرها كسروا اعمدة الكهرباء اللي لها اكثر من 30 سنة

الله يستر منها بس
انا اتوقع يتعثر المشروع من اوله ولن يكمل الا اذا تغيرت الشركة

[حبيب الكل]
3.10/5 (24 صوت)


81640 م.عبدالوهاب بن مجحود 11-07-1435 09:38 AM
بعض التحويلات في المنطقة ومنها هذه التحويله تحتاج اعادة نظر في سفلتتها
ازالة المطبات قبل التحويلة مباشرة وجود مطبين لا اعلم لماذا
وجود مواسير تمديد اسلاك كهربائية فوق الاسفلت تشكل مطب اضافي
المرور سمح بسير السيارات المخفضة من قبل بعض الشباب ما تسبب في عرقلة السير حيث انه يضطر لعبور المطب بشكل عرضي منعاً لاحتكاك اسفل السيارة بالمطب
توسيع التحويلة من جهة اليمين للمتجه الى المطار حيث ان هناك امكانية

[م.عبدالوهاب بن مجحود]
3.34/5 (21 صوت)


81643 المش مهندس 11-07-1435 11:01 AM
صباح الخير يامسؤولين
قسماً بالله لغيرت مساعدات ب 6000 ريال
ومقصين ومسامير توازن 3500 غير الأجره
من المسؤل ؟

[المش مهندس]
1.46/5 (19 صوت)


ردود على المش مهندس
حبيب الكل 11-07-1435 11:13 AM
هي وقفت على مساعدات بسيطة
ناس تسببت التحويلة لهم بحوادت

وكرتير بسبب النتؤءات الغريبة

حسبي الله ونعم الوكيل

81648 عبدالله 11-07-1435 12:26 PM
ليش مافيه شركة كبيرة تمسك مشاريع الدولة الكبيرة بدل التعثر في كل مشاريع المنطقة

[عبدالله]
3.17/5 (18 صوت)


81656 المحامي 11-07-1435 01:45 PM
للاسف
العلاقات الشخصية والمجاملات السرابيه والاهم من ذلك - لاثقافه ولا احساس بالمسؤوليه واتس آب والباقي على الله

[المحامي]
1.97/5 (18 صوت)


81659 إلى متى 11-07-1435 02:17 PM
لا حياة لمن تنادي
المشكله أغلب المسؤولين يمرون من هذا الطريق
سفلته جدآ سيئة

[إلى متى]
3.54/5 (20 صوت)


81671 محمد 11-07-1435 10:11 PM
اين نزاهه عن هذا الطريق ؟؟

[محمد]
3.12/5 (17 صوت)


83028 ابو حسين 12-04-1435 03:04 PM
معروف المثل اللي يقول (من امن العقوبة اساء الادب)
اذا مافي ذمة وامانة وخوف من الله قبل كل شيء فلن يهتمون بما اوكل اليهم
ثم اين الجهة الرقابية على المشاريع ؟؟؟
معقول التغاضي والاستهتار الى هذى الدرجة
الله لايسامح اللي في يده ينهي هذي المهزلة وما سوى شي
سياراتنا انعدمت وكلفتنا اصلاحاتها فوق طاقتنا ، والشركة المنفذة للمشروع اخذت اضعاف تكلفته وهذي النتيجة !!!!
ليتني مسوؤل وبس .

[ابو حسين]
3.28/5 (21 صوت)


83685 الغرباوي07 12-22-1435 03:53 AM
الله العالم متى النهيه في هذا الخط المصيبة لو جاء ضيف على المنطقة والله مصيبة والباحه كلها على بعضها خطين كيف لو كانت أكثر من ذلك وش بيسير فينا

[الغرباوي07]
3.08/5 (18 صوت)


91284 سلم 07-04-1436 01:46 PM
لا حول ولا قوه الا بالله لتغيير الحال مع دعاء الله وتعديل الانحرافات والتعردات واعوذ بالله من كآبه المنظر وسوء المنقلب

[سلم]
3.00/5 (2 صوت)


92033 shami 07-25-1436 09:07 AM
ياليت بس هالمكان لصبرنا عليه وتحملنا
الباحه كلها حفر ومطبات ونحن مقبلون على صيف
كثر الاشارات بدون فايده لو تستبدل بالدوران ريتيرن يكون افضل
لو يتم اخذ التعهد على المقاول بعدم الخروج من المشروع الا بعد الانتهاء منه
اصحاب المشاريع من الادارات الحكومية
من المفروض عدم تسليم المقاول اكثر من مشروع في وقت واحد
ويوجد الكثير من الامور تريد اصلاح
وفق الله الجميع

[shami]
3.25/5 (4 صوت)


95095 على سبيل المثال 10-20-1436 08:38 PM
عقد من الزمن والشارع هذا في بهذله لم تجري على شارع
واذا لايهمهم مرتاديه اقل شي يستحون من الشارع ذاته

[على سبيل المثال]
5.00/5 (1 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.