الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

الأخبار » إستجابة مسؤول »
تجاوباً مع مانُشر "بصحيفة الباحة" مدني الباحة يوجه بإخلاء مدرسة "أم حرام بنت ملحان" بالمندق وبصفة عاجلة
الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

تجاوباً مع مانُشر

03-27-1435 03:08 PM
(الباحة اليوم) سعود الدغة:: في تجاوب مع ما نشرتة صحيفة الباحة يوم السبت الماضي وبتاريخ 24 / 3 / 1435هـ بعنوان (خطر الإلتماس الكهربائي مستمر بمدرسة "أم حرام بنت ملحان" بالمندق) مدني الباحة يوجه بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات.

وكان رد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان دايس الغامدي الأتي نصه:ـ

نظراً لما نشر بصحيفتنا الموقره (الباحة اليوم) تحت عنوان "خطر الالتماس الكهربائي مستمر بمدرسة أم حرام بنت ملحان بالمندق " .

عليه نفيدكم بأنه تم الوقوف من قبل مفتش السلامة وتم إعداد كشف مفصل حيث اتضح ان المبنى يفتقد لشروط واشتراطات السلامة مع وجود خلل في التمديدات الكهربائية وعدم وجود سجل سلامة ولعدم منحهم تصريح تشغيل من قبلنا للمنشاة ولجميع ماذكر سابقاً فقد تم تعميد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المندق بموجب خطابنا رقم 1200/1203/68 وتاريخ 26 / 3 / 1435هـ بإخلاء المبنى وبصفة عاجلة لما يمثلة من خطورة حالة على الطالبات والمعلمات مع تحملهم كامل المسؤولية في عدم تنفيذ ذلك. متمنين لكم ولجميع الإخوه المواطنين والمقيمين السلامة الدائمة .


الخبر الذي تم نشره بصحيفة الباحة اليوم:ـ

http://albahatoday.cc/news.php?action=show&id=17570

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1590


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
69028 وش وش 03-27-1435 04:50 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
تستأجرون مبانى رديئه ، ليه ناقصكم شي

حسبنا الله ونعم الوكيل

[وش وش]
3.01/5 (9 صوت)


69033 طالبه من طالبات المدرسه 03-27-1435 09:44 PM
الحمد لله بعد عنا انشا الله الخبر يتنفذ سريعا

[طالبه من طالبات المدرسه]
3.61/5 (7 صوت)


69047 الوفيه 03-28-1435 06:41 AM
واخيرا تجاوب مع الخبر فأرجو ان يسرعوفي تنفيذه والأفضل يتم نقل الاشراف التربوي في اي مبنى قريب وصغير وتنقل المدرسه في مبناهم فكان سابقا مدرسه وكذالك يوجد مبنى في الحلاه ومبنى بجانب الوحده الصحيه بس الوضع يبغى له سرعه ع قول المثل دق الحديد وهو حامي لان لويطول عدم النقل راح نتناسى ولكم الشكر والعرفان

[الوفيه]
3.07/5 (8 صوت)


69056 ابو هباش 03-28-1435 08:23 AM
مجمع بيضان الخطر في داخل الحوش ماهو بالخارج . فين الدفاع المدني وفين ادارة التعليم.والا الارواح تختلف ؟؟؟؟

[ابو هباش]
3.25/5 (8 صوت)


69096 جمعان الزهراني 03-28-1435 08:12 PM
دام لايوجد تصريح تشغيل فكيف تمت الموافقة على ايجار المدرسة ؟
وين لجنة التربية هذه واااااااااااااااااااااااااااااسطة قوية والله يجب التحقيق فيها فوراً برأسة مدير التعليم شخصياً ليمحق ضعيف النفس اللي يرضى على بنات خلق الله هذا الهلاك .

[جمعان الزهراني]
2.38/5 (7 صوت)


74560 المتنبي 07-06-1435 10:08 AM
أغلب المباني المستأجرة تعج بالكثير من المخالفات وهناك ملاحظات من قبل الدفاع المدني ترفع دوريا للجهات ذات العلاقة.

ولكن المحسوبيات تتراخى معها التعليمات.!؟

[المتنبي]
3.44/5 (5 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.