الأربعاء 28 شعبان 1438 / 24 مايو 2017


الأخبار » تحقيقات ميدانية »
بالصور" أرضيات مبنى جامعة الباحه السنه التحضيريه "متهالكة" ودورات المياه بلا نظافة " والجامعة ترد الصور قديمة
الأربعاء 28 شعبان 1438 / 24 مايو 2017

بالصور

01-22-1435 01:42 AM
(الباحة اليوم) فيصل الثنيان : تعاني مباني جامعة الباحة بالعقيق من الإهمال رغم حداثتها حيث لم يمضي على إنشائها الاسنوات قليلة بالرغم ممايردها من ميزانيات ضخمة يفترض أن تساهم في اختيار أفضل لمواد البناء وكذلك التنفيذ الجيد .

ويؤكد التقرير التالي الذي يلقي الضوء على العديد من السلبيات وما يتبعها من نظافة وصيانة وخلافه من خلال معاناة يومية للطلاب حيث انعدام النظافة يظهر بشكل أوضح في دورات المياة والسبب في ذلك يعود إلى إهمال مسئولي الصيانة لواجبهم .

وتكشف الصور التي تحصلت عليها “الباحه اليوم” وضع مبنى السنة "التحضيرية بالعقيق" إذ إن الأرضيات للمبنى متهالكة كما يظهر في الصور ودورات المياه فيها تفتقد للنظافة، وتجهيزاتها محطمة؛ إضافة الى وجود بعض التصدعات بالمبنى وتحطم بعض الأسقف كما هو واضح بإحدى الصور بسبب انعدام الصيانة التي يجب الالتزام بها إذ إنه يتم تخصيص ميزانيات كبيرة كل عام للصيانة.

وقد شكى الكثير من الطلاب معاناتهم وقالوا: نضطر للذهاب خارج الجامعة عند أوقات الصلاة للوضوء وقضاء الحاجة أكركم الله . إضافة الى تكسر الأرضيات للمبنى مما يوقع كثير من الطلاب للحرج عند تعثرهم بها وسقوطهم كيف لا والجامعة لم يمضي على الدراسة بها الا اقل من عامين وان دل هذا فإنما يدل على رداءة المواد المستخدمة في البناء .

مبدين في الوقت نفسه دهشتهم بسبب سكوت الجامعة على هذا الوضع.


الباحة اليوم عرضت الموضوع على المتحدث الرسمي لجامعة الباحة الأستاذ سعيد بن أحمد الغامدي وقد تلقينا منه الرد التالي



الموضوع: بشأن بعض الملاحظات على مبنى السنة التحضيرية

السادة صحيفة الباحة اليوم سلمهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود الاشارة الى الرسالة الالكترونية الواردة منكم بشأن التقرير المقدم من " فيصل الثنيان " المعنون بـ ( بالصور أرضيات مبنى جامعة الباحة السنة التحضيرية " متهالكة " ودورات المياه بلا نظافة ) ومرفق بالتقرير بعض الصور لأرضيات المبنى ولدورات المياه ولسقف بعض المرافق ... إلى آخر ما ورد بالتقرير.

عليه أود التقدم بالشكر الجزيل لصحيفتكم الغراء على اهتمامها وتعاونها في كل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة.

وأود الإحاطة بما يلي:

أولا: أن ما ورد بهذا التقرير والصور الملحقة به لا يمثل الواقع الحالي بمبنى السنة التحضيرية، فالصور قديمة كانت لمواقع تضررت من التفجير الذي حدث في وقت سابق بموقع مجاور تحت الانشاء، وتم معالجة تلك الاضرار في حينه والحمد لله.

ثانيا: وبناء على ما ورد بالتقرير ورغبة من الجامعة في توثيق الواقع الفعلي بمبنى السنة التحضيرية، تم التنسيق مع مقام الامارة وجرى حضور سعادة محافظ محافظة العقيق وسعادة وكيل الجامعة وبعض المختصين – ورافق هذه اللجنة مندوب صحيفة العقيق الالكترونية – للوقوف على المبنى وتقييم الموقف الراهن به، على ضوء ما ورد بتقريركم الصحفي، للتأكد من مستوى النظافة في الممرات ودورات المياه، والصالات، وجميع المرافق، والتأكد كذلك من بقية الملاحظات الاخرى المشار اليها في ثنايا التقرير والصور الملحقة به، واتضح بعد الجولة:

* أن حالة النظافة بمستوى عال جدا، مع تواجد العمالة المختصة بالنظافة والصيانة على مدار الساعة.

* إلا أن هناك بعض الخلل الناتج عن سوء الاستخدام، وتقوم الجامعة بعملية الاصلاح والصيانة بشكل مستمر.

* يوجد في الدور الثالث صالة لا يرتادها ابناؤنا الطلاب بها بعض العيوب الانشائية، والاتصالات جارية مع الادارة العامة للمشاريع بوزارة التعليم العالي لاستكمال صيانتها، إذ ان المبنى لم يستلم الاستلام النهائي.

هذا ما لزم ايضاحه.

وتفضلوا بقبول اطيب تحياتي

المتحدث الرسمي بالجامعة

سعيد بن احمد الغامدي


الصور التي حصلت عليها الباحة اليوم


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 43 | إهداء 0 | زيارات 5491


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
64300 ابو لين 01-22-1435 04:59 AM
قديمه او حديثه
لا تعدو عن كونها وصمة عار
هل يعقل ان هذا المبنى يعتبر حديث
عهد بالانشاء
لا عجب في ذلك وسندرجه تحت
مسمى الفساد كالعاده
تحيتي للدكتور جمعان عبدالكريم
فتغريداته لم تأتي من فراغ
يحى الشرفاء

[ابو لين]
2.52/5 (14 صوت)


64303 سعيد الزهراني 01-22-1435 06:20 AM
المتحدث باسم الجامعه هو الذي يبدو أنه معلوماته قديمه. أنا احد الطلاب في الجامعه وكل شي فضيحه في الجامعه حتى ولو حاول اقناع الرأي العام بشي فهو لا يستطيع الكذب علينا نحن الذين نعيش ونرى الاهمال والخراب اما اعيننا يوميا.

[سعيد الزهراني]
3.68/5 (17 صوت)


64305 انور 01-22-1435 07:19 AM
عذر اقبح من ذنب
لن تتطور جامعة الباحه وبها اشكال تتستر وتدلي بتصريحات ليس لها اثر من الصحه

عموماً (( يمهل ولايهمل)) راح يبان كل شي في القريب العاجل.
دمتم بخير
##

[انور]
3.50/5 (13 صوت)


64306 أبو محمد 01-22-1435 07:25 AM
نكذب لا سمح الله شايفين تري لنا عيون يا اخ سعيد

[أبو محمد]
3.30/5 (10 صوت)


64307 البحر الأحمر 01-22-1435 07:25 AM
إذا تصادم منخفضين جويين أحدهما ساخن والآخر بارد ارتفعت فرصة هطول المطر ... اللهم اسقنا الغيث وآمنا من الخوف ولا تجعلنا من القانطين ...

[البحر الأحمر]
3.52/5 (11 صوت)


64308 عبد الله حسين الزهراني 01-22-1435 07:46 AM
هذه جامعة يالله ارحمنا احنا فين اين الرقابة الحقوا ياوزترة التعليم

[عبد الله حسين الزهراني]
3.69/5 (8 صوت)


64311 طالب جامعي 01-22-1435 08:16 AM
اقول للمتحدث الرسمي للجامعه اقوالك متناقضه
مره تقول النظافه عاليه جدا وممتازه ومره تقول سوا الاستعمال والاستخدام وصور قديمه
ياخي خاف الله انا طالب بالجامعه وللاسف اني درست بهالمباني السيئه كانها حظائر بهايم
2- المصاعد من تاريخ انشاء المباني ما اشتغلت الا شهر واحد ولغاية الان هيه عطلانه شكلك متفق مع المقاول على شان الضمان
اشكر روح الانسانيه فيك
3- نتمنى من وزير التعليم العالي زيارة المباني بالعقيق ترى الي يشوفها من برا يقول جامعه عالميه ومن الداخل يعلم الله وطلابها بحالها
4- انت تصلي وتصوم وتصرف الدوله عليك شي حلال فياليت تطلع الحقيقه مو مثل تصريحك الي تقول صور قديمه والي في الصور موجود على ارض الواقع وانت بنفسك اكدت ذلك حسبي الله عليك
قهرتنا لانك تاكد للامير بان الجامعه ممتازه وهيه سيئه احنا الي نتضرر ومستقبلنا بضيع وكله بسببك وبسبب المباني
اولادك مستقبلهم مضمون مثل ما مدير الخدمه المدنيه يتوسط بالامير لتحايل على انظمة الجامعه فمعقول منك تتوسط لولدك بالتوظيف حتى لو متدله صفر

نثق بانصاف مشاري بن سعود

[طالب جامعي]
2.01/5 (15 صوت)


64312 ولد الديرة 01-22-1435 08:22 AM
مشكلة هذا التفجير يشيل حتى ليات الشطاف
ومركز على نواحي معينة من الارضيات

يا اخواني اللهم اكفنا شر التفجير يارب
اللهم من اراد فينا بسوء وسرقة شطافات حماماتنا فأشغله في نفسه اللهم من اراد كسر بلاطنا فرد كيده في نحره
اللهم اكفنا شر التفجير الللهم اكفنا شر التفجير

[ولد الديرة]
3.45/5 (16 صوت)


64316 طالب جامعي 01-22-1435 08:36 AM
طالما ان المسئولين بالباحة منحصرين في مجتمع غامد وزهران
فوالله لن تنهض وتطور المنطقه
بل سيتزايد بها الفساد يوما بعد يوم


شكراً صحيفة الباحة على التغطيه

[طالب جامعي]
2.29/5 (12 صوت)


ردود على طالب جامعي
ابو نايف 01-23-1435 10:32 PM
يارجل؟!
قل شي معقول!!
ياخي مشكلتنا بالواسطات والفساد وانعدام الدين والضمير في القلوب
وتجي انت وتقول غامد وزهران؟
ياشيخ ماعندك سالفة

الناس تشتكي من الفساد بأغلب المناطق وتشتكي من سوء التخطيط بأغلب المناطق
ويوم جت على جامعة الباحة قالك غامد وزهران
شر البلية ما يضحك

انا بالشرقية
اثنين من زملائي توظفوا بالواسطة
بتقولي قبائل الشرقية لها دور بالواسطة؟
يرحم والدينك هالسخافات شبعنا منها

الفساد منتشر بأغلب المناطق بسبب غياب الرقابة الصارمة

64318 ابن الحجاز 01-22-1435 08:49 AM
من أمن العقاب اساء الادب
المفروض مايجلس اي مسئول في موقعه اكثر من اربع سنوات
احسن الله عزانا في جامعة الباحه

[ابن الحجاز]
1.94/5 (10 صوت)


64320 المداد الذهبي 01-22-1435 09:09 AM
مباني جديدة اصبحت بهذا الشكل 0 من المسئول ؟
الفساد عم كل مكان وكأن مكافحة الفساد حامية للفساد اين الصرامة والتشهير والفصل بحق المفسدين 0 اْن المفسد ليس لة مكان وسينال عقابة في الدنيا والاخرة 0 إن هذا ضلم في حق الوطن واهلة (قال الله تعالى يخربون بيوتهم بأيديهم

[المداد الذهبي]
3.19/5 (14 صوت)


64322 ابن الجامعة 01-22-1435 09:42 AM
لمتحدث باسم الجامعة هو الذي يبدو أنه معلوماته قديمة ياخي حرام عليك نحن طلاب الانتساب نعاني من نظافة دورات المياه روح بنفسك وشوف والارضيات في نفس القاعات في الدور الارضي ويوم زيارة المحافظ ذهبتم به الى الاماكن النظيفة والقاعات السليمة

[ابن الجامعة]
1.99/5 (11 صوت)


64327 عبدالعزيز 01-22-1435 11:15 AM
الله يعين

[عبدالعزيز]
3.27/5 (8 صوت)


64329 عبدالله سعيد 01-22-1435 11:43 AM
كلامك متناقض 100% با سعادة المتحدث الرسمي
اتق الله في نفسك
لكل من اطلّلع على الخبر يعلم بأن هناك تستر واضح
فكيف يردكم الخبر عن طريق صحيفة الباحه ثم تقمون وعلى حسب ردكم "على ضوء ماورد من الصحيفة"بالقيام للتاكد مما ذكر في التقرير وكما ذكرتم باننكم وثقتم تلك الجوله باستدعاء مندوب صحفي من صحيفة اخرى !!!!
وهذا يؤكد بان هناك خلل فعلاً !!
عموماً ردكم لمن اعاد قرائته اكر من مره تبين له انكم تتسترون
يعجبني صروة الكلب اكرمكم الله الذي فالصورة !!
يبدوا انه قفز من فوق اسوار الجامعه

[عبدالله سعيد]
4.00/5 (7 صوت)


64331 ناقد 01-22-1435 12:00 PM
أن حالة النظافة بمستوى عال جدا، مع تواجد العمالة المختصة بالنظافة والصيانة على مدار الساعة.

* إلا أن هناك بعض الخلل الناتج عن سوء الاستخدام، وتقوم الجامعة بعملية الاصلاح والصيانة بشكل مستمر.

* يوجد في الدور الثالث صالة لا يرتادها ابناؤنا الطلاب بها بعض العيوب الانشائية، والاتصالات جارية مع الادارة العامة للمشاريع بوزارة التعليم العالي لاستكمال صيانتها، إذ ان المبنى لم يستلم الاستلام النهائي.

تنااااااااااااااااااااااااقض
لا تعلييييييييييييييييييييييييييق!!!!!!!!!!!!!!!!
لكل مسئول يخاف الله يجب ماذكر في رد الجامعه غير صحيح

[ناقد]
3.29/5 (10 صوت)


64333 رشا الغامدي 01-22-1435 01:02 PM
هل يعقل هذه جامعة وين مدير الجامعة ؟؟؟؟ وين موظفين الجامعة

[رشا الغامدي]
2.37/5 (10 صوت)


64338 إلى المتحدث مع التحية 01-22-1435 02:01 PM
أخي المبارك..عرفك محبيك بكل خير
ومن لم يعرفك شخصيآ سمع عنك ذلك
فلاتأخذ شيئ بذمتك بناء على أحد مالم تقف بنفسك.

[إلى المتحدث مع التحية]
3.60/5 (10 صوت)


64341 العيفان 01-22-1435 03:44 PM
من بكرة جميع طلاب الجامعة يصورون المرافق الخدمية بكميرات الجوالات ويضعون تاريخ اليوم والساعة عشان نشوف قدمية ولا جديدة ..

وثانياً : مباني لها 30 سنة ولا زالات صامدة وسوف تصمد ومبنى الجامعة ما كمل 3 سنوات سيقع على رؤوس الطلاب

[العيفان]
2.97/5 (10 صوت)


64345 ====== 01-22-1435 04:12 PM
الحمامات وانتم بكرامة مالها مفاتيح بس ناخذ مسواك ولا مسمار
*التهريبات من كل حدب وصوب
*كل شي مكسر

[======]
3.64/5 (10 صوت)


64347 للتوضيح 01-22-1435 04:15 PM
ياسعادة المتحدث
استطعتم التدليس على محافظ العقيق
فالجوله التي قمتم بها بالجامعه كانت على كلية الطب ياسعادة المتحدث !!!!!
ياامير المنطقة نحن ابنائك في ذمتك من هؤلا المسئوليييييييييييييين الذين يحجبون الحقيقه حتى وان اراد الاعلام كشفها
صحيفة الباحه لكي مني صادق الشكر والتقدير

[للتوضيح]
2.18/5 (9 صوت)


64348 ابراهيم العذلة 01-22-1435 04:17 PM
للاسف ان امارة المنطقة تغض الطرف عن مايجري في الجامعة بعدة اشياء وكان صاحب القرار في المنطقة راضي كل الرضاء وهذا غير صحيح الامور تصل لصاحب القرار غير الحقائق كل شي زين اسمحلي ياسيدي سمو الامير حفظك الله ان اتطرق لمعاناة الطلاب والطالبات اولا عدم وجود معامل في الكليات خاصة الحاسب الآلي ثانيا بعض دكاترة الجامعة يبيعون ويشترون في الملازم ولايشرحون الشرح الوافي في المحاضرات وكانهم يقرأون كتاب ويغلقوه ثالثا لقد فاحت رائحة الجامعة من كشف المستور والمهاترات في الإعلام والتواصل الاجتماعي رابعا معالي مدير الجامعة آخر من يعلم بمايجري لأنه مغلق عليه وكثير السفريات والروحات والإجتماعات والدورات كنت اتمنى ان تفتح الأمارة التحقيقات اللازمة بما تطرق اليه احد كوادر التدريس بالجامعة الدكتور جمعان عبدالكريم واذا انه صحيح بما اشار به فانه يجب اعادة النظر في وضع الجامعة سيدي الامير رعاك الله أتمنى تخصص في الإثنينيه بقصرك العامر بوجودك فتح النقاش كل اسبوع عن ادارة معينة واعطاء الحاضرين مجال للنقاش والمداخلة لتكون الصوره امامك واضحة فالأمور في الجامعة والصحة وغيرها لاتبشر بالخير ونحن نعلم ونؤكد أن حكومتنا الرشيدة لم تقصر في شي وهنا يجب محاسبة كل مسؤول مقصر والله ماكتبت الا لوطنيتي وحماسي لاني لا أقبل التهاون والتقصير من اي مسؤول وليس له عذر

[ابراهيم العذلة]
4.00/5 (14 صوت)


ردود على ابراهيم العذلة
ادريس 01-22-1435 06:08 PM
الله يوفقك كلامك يشفى الجرح يا اخ ابراهيم

معالي مدير الجامعة وينه ؟؟ مكتبه عشش فيه العنكبوت !!



عموماالباحة لن يقضى على الفساد فيها وهناك ابن عم وابن خاله وصديق معرفه وصديق الوالد وولد اخوي واخوي بالرضاع

يمكن وصلت الرسالة
غربة روح 01-25-1435 04:14 AM
استاذي الفاضل هالكلام ارسله برقيه للامير هنا لا حياة لمن تنادي

64353 لوراس العرب 01-22-1435 05:55 PM
الباحة تنشر الخبر والعقيق يرقع الخبر ومحافظ العقيق غلاب العتيبي زعيم الفلاشات والتسطيع
1- الباحة تنشر الخبر فهي مصداقية لطرحها بالدلائل ونتمنى ان يكون هناك لجنة وترافقها صحف مرموقه المستوى ومنها الباحة اليوم لتصور الواقع وتنشره كما هو
2- صحيفة العقيق ضحية للمتحدث الرسمي للجامعة لتلمع فضيحت الجامعة ومبانيه الخايسه وضيف الشرف هو رجل الفلاشات والتلمع محافظ العقيق ليكون هو الاخر دليل قاطع لكذب صحيفة الباحة ,, صحيفة الباحة تعتبر الاولى في نقلها الاخبار ولو لم يكن لديها الدليل واطلاعها على ارض الواقع لما نشرت الخبر والدليل على تستر احمد سعيد على مانشرته الصحيفة هو كلامه الي باخر التصريح هناك سوء استخدام

يالله سنصرخ مثلما صرخ الدكتور جمعان الغامدي عبر تغريداته يمكن بعد بكره يطلع احمد سعيد ويصرح انه مريض نفسي

[لوراس العرب]
3.19/5 (7 صوت)


64354 تعليق )واسطة( 01-22-1435 06:15 PM
توقع يجي يوم من الايام ويصرح المتحدث كالتالي :-

الى صحيفة الباحة اليوم
نود التنويه بما عرض بالتقرير ومرفقه من الصور بان طلابنا وابناؤنا يقمون بخلع السيفونات والبلاط مثلما تعلمون بان اسعار المواد
فان ما حصل هو بسبب الطلاب والمصاعد خربوها الطلاب لان الكيمرات الموجوده بالمبنى رصدت طالب اهلك المصعد بالطلوع والنزول وخربت المصاعد كلها

المتحدث الرسمي بالجامعة
سعيد احمد الغامدي

اعذروني يا اخواني الطلاب لازم اصرح كذا عشان ما اصير موظف عادي

[تعليق )واسطة(]
3.13/5 (8 صوت)


ردود على تعليق )واسطة(
معاتب 01-22-1435 08:22 PM
ربما التخريب ردة فعل للضغوط التي يعيشها بعض الطلاب من بعض الدخاترة

64372 معاتب 01-22-1435 08:24 PM
مادامت اموال الدولة ضائعه فالحل خصخصة الجامعة ونرتاح

[معاتب]
2.88/5 (8 صوت)


64382 أبوفهد 01-22-1435 10:15 PM
ياجماعة أين هيئة مكافحة الفساد ؟ أين وزارة التعليم العالي ؟ ياناس الفساد عشعش في جنبات هذه الثانوية قصدي الجامعة اتقوا الله ياناس والكارثة أنهم يحققون مع الدكتور الذي انتقد حال المدرسة المتردي أقصد الجامعة المتردية كما طالعتنا عكاظ ياللهول ينطبق عليهم المثل الشعبي أعور ويناقر .

[أبوفهد]
3.40/5 (10 صوت)


64399 محايد ة 01-23-1435 02:56 AM
كان يفترض المندوب من صحيفة الباحة هي من نشرت الخبر وتعرف مكان الخلل

صحيفة العقيق تم دعوتها ولم تأتي من تلقاء نفسها

للأسف قليل الصحفيين اللي يساعدون بعض ويجلدون المسئول لين يركع ويشوف فساده

[محايد ة]
1.95/5 (9 صوت)


64440 عبدالمجيد الغامدي 01-23-1435 07:12 PM
شكراً صحيفة الباحة ..

وكل يوم تكشف لنا الحقائق مصداقية وأمانة وحرص الدكتور جمعان عبدالكريم ..

وقفة إجلال وإكبار لك يادكتور ..
ولا عزاء للفاسدين هناك ..

[عبدالمجيد الغامدي]
1.72/5 (11 صوت)


64494 متابع 01-24-1435 07:56 AM
سلمت يداك ايها البطل الصادق ابراهيم العذله
لقد قلت ما عجز قوله بعض الاعلاميين
الجامعه والصحه لن تتقدم وبالعكس الى الوراء
هناك الكثير من المشاكل في هاتين الدائرتين
فلندع المجاملات ونعمل للمصلحه العامه
قيادات الجامعه والصحه غير مرغوب فيها ليس لاشخاصهم وانما من منظور المصلحه العامه
نلاحظ تخبطات واللامبالاه واستهتار غير مسبوق
كفانا تلميع وتمجيد لمن لا يستحق

[متابع]
2.84/5 (10 صوت)


64497 الصريح 01-24-1435 08:23 AM
تعرفون ان الدكاتره في جامعة الباحه يداومون حسب المزاج والطالب يجي من ابعد مسافه مايحصل الدكتور ولاحساب عليه والطالب اذا تاخر حرمان
هل تعلمون ان بعض الدكاتره كانو مخالفين نضام الاقامه

[الصريح]
3.38/5 (8 صوت)


65221 ابو علي 02-05-1435 11:03 AM
معقولة هل هذه جامعة حديثة .
وين مدير الجامعة
وين البشر

[ابو علي]
3.00/5 (9 صوت)


65243 المتنبي 02-05-1435 04:44 PM
بما أن المتحدث الرسمي هو سعيد بن أحمد وأنكر بطريقة واعترف بأخرى !!!

فقد عرفنا السبب في تدهور هذه الجامعة ألا وهو أنتم يا من نقلتم خدماتكم من الإدارات الأخرى وعلى رأسكم إدارة التعليم وسعيد بن أحمد واحد منهم!!!

وبما ان هذا التصريح صدر من سعيد بن أحمد فلن أصدق بعد اليوم مسئول في منطقة الباحة!!!

والله يخلف على المنطقة بغير أهلها ( باحة )!.؟!.؟

[المتنبي]
2.79/5 (6 صوت)


65908 الغامدي 02-10-1435 09:26 PM
اختبرت فيها انتساب ..

والله انه نقضي حاجتنا في دوارات مياة محطة بنزين مقابل الجامعة من الوساخة والعفن اللي في دورات المياة بالجامعة

بس ما نقول الا الله لايوفق من خان الامانة

[الغامدي]
4.07/5 (7 صوت)


66227 ابو جمانا 02-13-1435 09:55 PM
لاتتكلموا في جامعة الباحة بيحولونكم للتحقيق ويمكن تزعل عليكم الجامعة وزعلها مشكلة قال جامعة قال وتمنح ماجستير بعد نصف المحاضرين بها لايحملون الماجستير والمسئولين تجار ومقاولين من الباطن تخصصوا في انشاء الجامعات وتامين متطلباتها حتى البوفيهات مؤجرة عليهم من الباطن

[ابو جمانا]
2.43/5 (9 صوت)


66401 مستور الغامدي 02-15-1435 01:09 AM
جامعة متهالكه من جيع النواحي يوحي مظهرها بانها منذ عهد قديم...
اين الرقابة؟
اين هيئة مكافحة الفساد؟

[مستور الغامدي]
3.49/5 (7 صوت)


66524 ابو عبدالله 02-16-1435 04:57 PM
تخيلوا يا أخوان ان لي قريبه متخرجه بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف ..وظلوا يشحتوها ويتصلوا عليها للتعاقد معها لسد النقص عندهم ..والان اربعه اشهر معاهم وتفاجأت بمسؤؤل في التوظيف يقول ما لك فلوس ولا لك حقوق وحنا ما لنا علاقه في الاشياء الماليه..كيف تسمي هذه جامعه تضحك على الناس ..يعني كذب وتحايل وظلم *

[ابو عبدالله]
3.50/5 (8 صوت)


66560 Almandaq 02-17-1435 01:16 AM
هذا التقرير صحيح ويعكس واقع الجامعة التي تعيشه
الباحة بحاجة الى تغييرات جذريه من الجامعة الى الصحة

[Almandaq]
3.39/5 (9 صوت)


66723 الجرشي 02-19-1435 08:36 PM
بالله عليكم هذا شكل جامعه ولا خرابه
والجامعه ترد تقول الصور قديمه واللي يسمعهم يقول ان عمر الجامعه 50 سنه ياخي هذا المبني ماكمل سنتين وصاير بالشكل هذا وتقلون صور قديمه
هذا الفساد بعينه وين المقاول والمنفذ اذا ماعنده خبره وغير كفو ليش ماتسلم المشاريع لشركات صينيه

[الجرشي]
3.25/5 (9 صوت)


66767 ابو ريان 02-20-1435 12:24 PM
الفساد الفساد

[ابو ريان]
3.60/5 (10 صوت)


67027 لازالت دورات المياه إلى حد الآن فاسدة 02-25-1435 11:33 AM
قبل أسبوعين من تاريخ25-2-1435 لا زالت دورات المياه في كلية العلوم الآداب بالعقيق فاسدة ووسخة وين العاملة والنافورة أسألكم بالله متى غيرتم الموية من قبل ما تتأسس الجامع والموية فيها طفوها شوي وتشوف سوادها
فسسسساساساساساساساد

[لازالت دورات المياه إلى حد الآن فاسدة]
2.00/5 (9 صوت)


67094 ابو محمد 02-26-1435 10:23 AM
ليه مافيه لجنة من الامارة تقوم بالتفتيش على الدوائر الحكومية والجهات التعليمية وتقدم تقارير للامير وبهذا رح يتغير الوضع .

[ابو محمد]
3.60/5 (7 صوت)


67978 التاسيس على تقوى 03-08-1435 02:39 PM
افمن اسس بنيانه على تقوى من الله اذا اي تاسيس لا بدمن اخذ الاحتياطات اللازمه من توثيق سواء كباري او طرق سواء في موقع او لا يصلح ان يكون في موقعه سواء في توزيع الخدمات بالتساوي بين المناطق كبيره او صغيره اذا هي على تقوى هذا غير ومن اسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به اذا دعوه للتاسيس اي شي على تقوى بقسمتها بين الناس بالتساوي دون الاختصاص

[التاسيس على تقوى]
1.92/5 (10 صوت)


70120 باحتي الحاوة 04-16-1435 08:05 AM
الفساد يامكافحة الفساد

زيارة واحده ويتضح لكم كل شي

[باحتي الحاوة]
2.50/5 (2 صوت)


72984 جامعة الواسطة 06-06-1435 12:14 AM
قال الصور قديمه الي في التقرير وتم عمل صيانة ...وهم يكذبوون حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مسؤول فاسد يأكل اهل حرام براتبه
أوكد لكم انه الى هذه اللحضة التقرير الي بالصور لا تزال موجوده حتى تاريخ 1435/06/2 ويكذبون يقولون انها قديم الصور يمكن موتبع للمبنى حق الجامعة يمكن التقرير الصور الي بالتقرير بمنزل الحريقي
ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

[جامعة الواسطة]
3.00/5 (2 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.