الأحد 4 شعبان 1438 / 30 أبريل 2017


الأخبار » تحقيقات ميدانية »
بسبب تعثر المقاول : الاهالي يقومون بفتح طريق ترابي للوصول الى منازلهم
الأحد 4 شعبان 1438 / 30 أبريل 2017

بسبب تعثر المقاول : الاهالي يقومون بفتح طريق ترابي للوصول الى منازلهم

06-19-1434 04:47 PM
(الباحة اليوم) محسن الغامدي -غامد الزناد: ما زالت منطقة الباحة تعاني من تعثر المشاريع التنموية بها وهروب اغلب المقاولين وعدم استطاعتهم اكمال تلك المشاريع . في محافظة غامد الزناد قام الاهالي بفتح طريق ترابي بجوار احدى المشاريع المتعثرة بجانب مشروع عبارة لتصريف مياه الامطار والسيول والذي تعثر أكماله من المقاول . وما زالت البلدية ملتزمة الصمت حول تعثر تلك العبارة ولم تقم بتكليف المقاول باكمال المشروع او سحبه منه او تكليف مقاول اخر مما جعل الاهالي يقومون بفتح هذا الطريق على حسابهم حتى يستطيعون المرور والوصول الى منازلهم .

الجدير بالذكر ان هذا الطريق الترابي الذي قام بفتحه الاهالي يشق احد الاودية مما يجعل هناك خطورة على سالكي الطريق من السيول الجارفة والجميع يعلم ان المنطقة ومحافظاتها تشهد امطار غزيرة مما يعقبها سيول منقولة على قطاع تهامة .

image

image

image

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1502


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
51741 أبو هتان 06-19-1434 06:01 PM
لازال أهالي نبهان محتجزون
من لهم غيرك يا الله
مسؤلوا الأمارة ملتزمون الصمت
والبلدية تقول لابد لنا من أمر لتمهيد الطريق
طريق بطول 1800متر لم يستطيعون تمهيده
حسبنا الله ونعم الوكيل

[أبو هتان]
1.75/5 (3 صوت)


51755 ابو ليلى المهلهل 06-19-1434 07:17 PM
بالرغم من حرص رئيس بلدية غامد الزناد الشهراني على النهوض بالخدمات البلديه بالمنطقه لكن يقول المثل انفخ ياشريم قال مامن برطم . الامانه ترسي المقاولات على مقاول وحيد في بلجرشي معروف عنه تأخير المشاريع ومن ضمنها مشروع الشارع العام بالمخواه كشطه وهرب .. وتركه ضحكه امام الناس ..

ولكن نتمنى تكثيف الجهود يابااحسام من اجل ان تحفر انجازاتك في اذهان المواطنين

[ابو ليلى المهلهل]
3.50/5 (3 صوت)


51801 الهتافره 06-20-1434 12:45 AM
يا اخوان المقاول شماعه شماعه شماعه دائما اخطاء المسؤلين على هذه الشماعه وهو يضحي وسبب معروفه حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

[الهتافره]
2.50/5 (2 صوت)


51804 ابو حسن 06-20-1434 12:52 AM
لماذ المقاول ما تتم محاسبته لماذ من قبل الجهات المختصه والله لو واحد يتحاسب مره بس ليعرف الطريق بس فيه شي ما نعرفه ايش هذا الشي متعثر لدينا

[ابو حسن]
3.13/5 (5 صوت)


51805 العمري 06-20-1434 12:56 AM
اتمنى ان تلفت الامارة لشركة بن حاسن ها الشركة الفاشلة التي اخرت مشاريع المنطقة بسبب دعم المسئولين بالامانة لها والسبب مدير المشاريع والعلاقة الحميمه التي تربطة به نتمنى تدخل الجهات الرقابية فامين المنطقة ماهو فاضي كلمتين وينتهي الوضع

[العمري]
3.00/5 (3 صوت)


51806 غيور 06-20-1434 12:58 AM
نعلم أن أكثر المشاريع متعثره وان إمكانيات البلديه ضعيفه فلماذا نضع اللوم على البلديه ،،، لماذا لاتسال الأمانة وماذا قدمت لبلديه غامد الزناد،،، وأين دور المجلس البلدي حيث أننا لم نرى له أي دور!!!! بدل من تأجيج الأشياء دون حل ، كما أمل من الأخ الصحفي التأكد ومعرفه الأسباب؟ قبل الطرح واشكر صحيفتي الممميزه على التغطية الغير مسبوقة لأخبار منطقتي الباحه الحبيبه.

[غيور]
4.38/5 (4 صوت)


51834 لا إله الا الله وحده؛ 06-20-1434 07:23 AM
بصراحه اللوم يقع على عاتق أهالي المنطقه بالذات لو كان هناك تعاون وتكاتف للجهود لأيصال صوت المواطن للجهات المعنيه والتواصل مع أمير المنطقه للمطالبه بتأمين احتياجات المحافظهه
غيرنا مو أحسن منا

[لا إله الا الله وحده؛]
3.00/5 (2 صوت)


51841 معاً ضد الفساد 06-20-1434 08:34 AM
ياناس يامسئولين المنطقه اتقوا الله ف اهل الجنوب اتقوا يوماً ترُجعون فيه الي الله

[معاً ضد الفساد]
3.25/5 (3 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.