الأحد 4 شعبان 1438 / 30 أبريل 2017


الأخبار » إستجابة مسؤول »
الشئون الإسلامية بالباحة ترد على مانشر بعنوان "وافد يخطب لصلاة الجمعة بجامع الفاروق بمحافظة القرى"
الأحد 4 شعبان 1438 / 30 أبريل 2017

الشئون الإسلامية بالباحة ترد على مانشر بعنوان

06-08-1434 10:46 AM
(الباحة اليوم) سعادة رئيس تحرير صحيفة الباحة اليوم وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فأسأل الله لكم مزيداً من العون والتوفيق والسداد :-
وأشير إلى الخبر المنشور بصحيفتكم المؤقره ليوم الجمعة الموافق 10/5/1434هـ تحت عنوان (( وافد يخطب لصلاة الجمعة بجامع الفاروق بمحافظة القرى ))
مع إيماننا أن الصحافة هي العين الثالثة للمسؤول ولما تقوم به صحيفة (( الباحة اليوم الالكترونية)) من دور رائد في هذا المجال .. عليه نود إيضاح الأتي .
* نفيدكم بأنه تم تكليف ( إمام مسجد عبدالوهاب الصعيري بموجب خطاب رسمي ذي الرقم 26/19/839 المؤرخ في 16/11/1433 بأداء صلاة الجمعة بالجامع المذكور إلى جانب عمله إمام بمسجد عبدالوهاب الصعيري . لحين وجود إمام للجامع
* تم الإعلان عن وجود وظيفة إمام لجامع الفاروق بمحافظة القرى وتقدم احد المواطنين وجاري العمل على إنهاء إجراءات تعيينه إمام لجامع الفاروق بالقرى .
نأمل من سعادتكم التكرم بالاطلاع والنشر شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم معنا فيما يخدم الصالح العام .
والله يحفظكم ،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الناطق الإعلامي لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة
طــلال بن عبد الله الــفــقــيــه

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1926


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه

التعليقات
50863 من أبناء الباحة 06-08-1434 01:08 PM
بدري الحين تردون الخبر صار له شهور

[من أبناء الباحة]
4.00/5 (11 صوت)


50867 رزحان بن سليمان الغامدي 06-08-1434 02:06 PM
أنا لاأعلم هل الاعتراض على تقصير فرع وزارة الشؤون الإسلامية في عدم تأمين خطيب
لهذا الجامع ؟ أم أن وافداً عربياً قام بسدد الخلل وألقى الخطبة ؟
أما التساؤل الأول فهذا يعود للفرع ولاشك أن هناك عجز واضح في الأئمة والمؤذنين وعزوف عن الإمامة والخطابة في هذه المنطقة بسبب المقابلات والأسئلة التعجيزية لكل من يتقدم للفرع
أما بالنسبة لهذا الوافد فإذا كان نشر الخبر والتذمر من أجله فأنا أقول جزاه الله خيراً ، فهو مسلموأخ لنا في الإسلام والمؤمنون إخوة ، ومحمد صلى الله عليه بعث للناس كافة ، أعيد وأكرر ، هل هل هذه الشوشرة بسبب عدم قيام الفرع بتأمين إمام ،أم بسبب هذا الوافد المسلم الذي سيقف معنا على صعيد عرفات ونحن وإياه سواسية ،،،، آمل من صحيفتنا الغراء نشر رأئي بكا تجرد

[رزحان بن سليمان الغامدي]
3.94/5 (14 صوت)


50868 moh'd 06-08-1434 02:11 PM
بدري ياطلال
الملاحظة منشورة من شهر خمسة واليوم تردون ؟

ما اقول الى صح النوم

[moh'd]
2.41/5 (12 صوت)


50883 ال مساعد 06-08-1434 03:32 PM
لاتقلق مافيه الا العافية جميع الائمة في المملكة اجانب وكل واحد يقول هذا مسجدي لان فيه سكن واصبحت الامامة وظيفة اهم شيء السكن والامام يتفق مع ايًّ انسان المهم ان يكون حسن الصوت في المقام الاول ويعطى له سكن وسيارة لنقل المعلمات واولاد الحي وبناتهم وينوب عن الامام والمؤذن والاوقاف لاحياة لمن تنادي فاذا خطب مثل هذا يشكر لانه خطب بدون مقابل وواثق من علمه والا لما خطب ولربما يصلون الناس ظهراً. جزاه الله خيراً ومن انتقده من المصلين ملوم ولكن لا يمنع ان يطالب بامام من الجهة ذات العلاقة التي هي الاوقاف

[ال مساعد]
3.70/5 (12 صوت)


50901 المنطق 06-08-1434 09:29 PM
يقول أنه كان على الناطق الإعلامي بيان هل فعلاً أن من القى خطبة الجمعة بهذا المسجد فعلاً من احد الجاليات الأجنبية هذا اولاً وثانياً كان يتوجب على سعادة الناطق الإعلامي بيان اسباب ومبررات عدم حضور الإمام المكلف الأساسي في يوم الجمعة بهذا المسجد وماهي الإجراءات التي اتخذتها الأوقاف معه وخاصة أنه إمام وخطيب رسمي ومكلف ويستلم مرتب شهري من الأوقاف؟

[المنطق]
4.05/5 (10 صوت)


50909 d.hamed 06-09-1434 12:21 AM
ليس أشد من عنصرية الرد إلا عنصرية الخبر ..
يبدو أن البعض هنا يجعل الدين حكرا على جنس معين ..

[d.hamed]
3.01/5 (9 صوت)


ردود على d.hamed
D.Saudi 06-09-1434 01:32 PM
سعادة الدكتور أحمد المسألة رعاك الله ليست عنصرية كلنا مسلمون وديننا واحد ولكن انضر يالطيب نُشر خبر معاناة هذا المسجد وقاصديه قبل اكثر من سنة
http://albahatoday.cc/news.php?action=show&id=11731

لم يهتم فرع الشئون الإسلامية بالباحة في حينة للخبر ولم يتم الرد ولم يتم التجاوب.

ولكن عندما تم إثارة الموضوع مرة أخرى وبعنوان للإثارة الصحفيه الإعلامية جاء التجاوب عاجلا والرد بعد شهر اتعلم لماذا لأن العنوان للموضوع مثير ويلفت الانتباه لا أقل ولا أكثر...

50940 ماهذا ؟ 06-09-1434 04:15 PM
مسجد الفارق رضي الله عنه لا غبار عليه كأسم أما مسجد عبد الوهاب الصعيري فتلك قاصمة الظهر !

[ماهذا ؟]
2.97/5 (10 صوت)


50964 صباح الخير 06-09-1434 09:48 PM
الاعتراف بالحق فضيله والمسؤل الواثق لاينكر الاخطاء فقد تحصل حتى في بيت كل انسان ولكن المشكله في بعض المسؤلين اللي لايعترفون بالاخطاء بادارتهم وينكر حدوث اي خطاء وكانه يكذب الخبر جزاك الله خير اخي طلال الفقيه

[صباح الخير]
1.90/5 (11 صوت)


ردود على صباح الخير
ابو يارا 06-09-1434 11:52 PM
المشكله ان الرد مافهمت منه شي وبعدين ذكر جمعه واحده والفتره السابقه واين والموضوع له سنه والى قاعدين يفكرون كيف يردون لان مدير الفرع مشغول ولايستطيع الرد لانه غير مهتم بذلك والمثل يقول اذا عاب الراس عاب البدن

50973 ابو يارا 06-09-1434 11:45 PM
يااخوان الموضوع تكرر اكثر من جمعه والشؤون الاسلاميه ومديرالاوقاف بالقرى فين يوجد ائمة احتياطين في المحافظات والمكاتب التعاونيه واش دورهم ليش الفرع ماينسق مع المحافظات ويسدالثغره وبعدين في تعاميم صدرت بمنع الاجانب من الخطابه لوجود اختلاف في العقائد ولكن الفرع بالباحه لاحياة لمن تنادي

[ابو يارا]
2.14/5 (9 صوت)


/10 ( صوت)
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.