الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

01-23-1430
واس : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود أمير منطقة الباحة مساء اليوم تقريرا مفصلا عن أعمال ومشاريع جامعة الباحة وذلك خلال استقبال سموه لمعالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وذلك بمنزل سموه في مدينة الباحة. وفي بداية الاستقبال استعرض معالي مدير جامعة الباحة ما تضمن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1131
01-22-1430
العقيق - الباحه اليوم: استضاف النادي الادبي بالباحة امس امسية ثقافية القدس عاصمة الثقافة لعام 2009 وذلك على مسرح ثانوية الامير فيصل بمحافظة العقيق بحضور محافظ العقيق الاستاذ عبدالعزيز مشرف الغامدي ورئيس النادي احمد المساعد وعدد كبير من محبي الشعر وبدأت الامسية بكلمة ترحيبية من رئيس الناد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 878
01-22-1430
الباحة اليوم : انطلقت اليوم الاثنين 22محرم الجاري فعاليات برنامج ( غذاؤك حياتك ) الذي تنفذه الوحدة الصحية المدرسية بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمخواة لعدد من المعلمين والمشرفين على برامج الصحة المدرسية بمدارس بمحافظة المخواة حيث بدء الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مساعد مدير التربية والتعليم لل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 892
01-22-1430
الباحة اليوم : برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور / عبدالحميد بن سفر الغامدي ينعقد الاجتماع التنفيذي لمساعدي مدراء العموم بجميع مناطق المملكة والمزمع إنطلاقه لمدة يومين اعتبارا من غدأ الثلاثاء23والاربعاء-24/1/1430هـ وذلك ضمن مشروع (( طبيب لكل أسرة )) وسيحضره أيضاً المشرف العام التنفيذي نائب رئيس الل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 895
01-21-1430
الباحة اليوم : تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور / عبدالحميد بن سفر الغامدي ينعقد الاجتماع التنفيذي لمساعدي ومدراء العموم بجميع مناطق المملكة والمزمع إنطلاقه لمدة يومين اعتبارا من 23-24/3/1430هـ وذلك ضمن مشروع (( طبيب لكل أسرة )) وسيحضره أيضاً المشرف العام التنفيذي نائب رئيس اللجنة التنفيذية الم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1140
01-21-1430
ابراهيم العذلة -الباحه اليوم : ثمن صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة ماخصص للمنطقة من مشاريع تنموية لهذا العام في الميزانية بمختلف المجالات كالطرق والمياة وكذلك استكمال البرنامج العملاق لجامعة الباحة وقال سموه في تصريح للباحة اليوم وبقية وسائل الاعلام بان ميزانية هذا العام تحمل اعت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 791
01-21-1430
الباحة اليوم : أقام قسم النشاط الكشفي بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمخواة مخيما كشفيا بحريا شارك فيها 28 كشافا من و15 قائدا كشفيا و7 مشرفين تربويين من قسم النشاط الطلابي حيث تضمنت فعاليات المخيم إقامة العديد من المسابقات الكشفية والرياضية والثقافية ومحاضرة توعوية نفذها مركز حرس الحدود بالبرك عن الغوص والإنقاذ حي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 839
01-21-1430
الباحة اليوم - سفر الغامدي : اكد مدير عام المياة بمنطقة الباحة المهندس محمد العضيد ان منطقة الباحة والمحافظات التابعة لها حظيت بميزانية بلغت 534مليون ريال شملت تصميم خطوط ناقله وصرف صحي وايصال تيار كهربائي لمحطات الضخ ومبنى للمديريه العامة للمياة بالباحة وشبكات مياة مع الاشراف اضافه الى زيادة مشاريع تحت التنفيذ ونوه ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 970
01-20-1430
حقق المنتخب العماني ولأول مرة في تاريخه لقب بطولة الخليج التاسعة عشر وذلك بعد فوزه مساء اليوم على المنتخب السعودي بضربات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ستاد قابوس . المنتخب العماني كان الأفضل طوال فترات المباراة , ولم يتمكن مهاجموا المنتخبين من تسجيل أي هدف طوال أشواط المباراة الأصلية والإضافة . قبل نهاية الشوط ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 760
01-20-1430
منظمة المؤتمر الاسلامي : انطلقت، اليوم السبت 17 يناير 2009، من جدة نحو قطاع غزة قافلة مكونة من سبع شاحنات كبيرة محملة بنحو 170 طناً من الأدوية والمواد الطبية والبطانيات وملابس الأطفال ومولّد كهربائي لإنارة وتشغيل مستشفى كامل، إضافة إلى كميات أخرى من المواد الغذائية وحليب الأطفال. وكان في وداع القافلة الأمين العام ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 755
01-20-1430
صرح المهندس عبدالعزيز بدوي مدير ادارة الطرق بالباحه بأن وزارة النقل قد أعتمدت مبلغ مائه وخمسين مليون ريال لتنفيذ طريق بلجرشي العقيق المزدوج بطول يقارب 47 كيلومتراً ويتسع لثلاثة مسارات في كل أتجاه وبجزيره وسطيه بعرض 6 أمتار وهو ماسبق أن صرح به محافظ محافظة بلجرشي الدكتور محمد جمعان دادا وأوضح المهندس بد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 793
01-20-1430
الباحة اليوم: بدأ قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمخواة في إقامة مراكز خدمات تربوية وتعليمية في عدد من المدارس المتوسطة والثانوية بالمحافظة وذلك بهدف الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي للطلاب المتأخرين دراسيا ومتوسطيا لتحصيل وإثراء جوانب التقدم العلمي للطلاب المتفوقين ومساعدة الطلاب الذين يحتاجو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 762
01-19-1430
الباحة اليوم : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة مطر أحمد رزق الله أسماء المعلمين المرشحين للتدريس خارج المملكة للعام الدراسي 1430/1431هـ وهم: 1ـ عبد الرحمن عبد الله محمد آل ملاوي ( ثانوية الملك فهد) 2ـ عبد الله شاكر يحيى الزهراني( متوسطة القسمة) 3ـ أحمد عوضة يحيى الزهراني( ثانوي ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 730
01-18-1430
الباحة اليوم : قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأربعاء بزيارة تفقدية لمحافظة قلوة وذلك في إطار زيارات سموه التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد احمد بن منيف المنيفي و ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1168
01-18-1430
الباحة اليوم : اكدالشاعر السعودي علي بن محمد الحارثي البالغ من العمر 19 عامأ ان موهبة الشعر أوصلته إلى مسابقة شاعر المليون وتمنى من الله عز وجل أن يحالفه التوفيق وطالب الحارثي الذي التقت به الباحة اليوم القبائل والمواطنين التصويت له اليوم الخميس في المسابقة بشاعر المليون بالمرحلة الثالثة كونه يمثل هذا الوطن الغالي وأ ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1263
01-17-1430
محمد صالح - الباحة اليوم : اعتمد رئيس النادي الأدبي بمنطقة الباحة الأستاذ أحمد بن حامد المساعد أسماء أعضاء اللجان الفرعية وذلك بعد التدوير الأخير لأعمال رؤساء اللجان ، وأشار إلى أن التجديد والتغيير جاء من منطلق الاستفادة من جميع الخبرات والطاقات .. وتمنى أن يشهد النادي في الفترة المتبقية لأعضاء مجلس الإدارة الحالي ح ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 965
01-17-1430
الباحة اليوم - محمد صالح : ينظم النادي الأدبي بمنطقة الباحة بعد مغرب يوم الأحد القادم أمسية شعرية وثقافية بمناسبة اختيار القدس عاصمة للثقافة العربية لعام 2009م وذلك بمحافظة العقيق ويشارك فيها الأستاذ سعد سعيد الرفاعي والأستاذ علي احمد صبحيه وأوضح رئيس النادي الأستاذ احمد المساعد ان هذه الأمسية تأتي ضمن فعاليات الناد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 837
01-17-1430
المخواه - الباحه اليوم : اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بالمخواة سعيد بن محمد مخايش أسماء المعلمين المرشحين على مستوى الإدارة للإيفاد للتدريس خارج المملكة لهذا العام حيث انتهت اللجنة المكلفة باختيار المرشحين وفيما يلي أسماءهم وهم : حسين مشرف إبراهيم العمري تربية إسلامية ، علي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 813
01-17-1430
بلجرشي _ الباحه اليوم : صرح المهندس سعيد بن إبراهيم الحسيل رئيس بلدية بلجرشي للباحة اليوم بأنه تم اعتماد أنشاء مبنى بلدية محافظة بلجرشي الجديد والذي سيقام على أرض البلدية المخصصة لذلك بجوار الساحة الشعبية بمحافظة بلجرشي وتبلغ قيمة هذا المشروع عشرين مليون ريال تقريباً ويتكون هذ ..

[المزيد ...]  تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1032
01-17-1430
الباحه اليوم : رحب محافظ محافظة قلوه حامد بن محمد الغامدي بالزيارة التي سيقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة يوم غدٍ الأربعاء لمحافظة قلوه وأشار أن هذه الزيارة تجسد اهتمام سموه الكريم لكل محافظات المنطقة بما فيها محافظة قلوه التي حظيت بمشاريع تنموية كبيره ومؤكداً أن سموه سو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 804
01-16-1430
الباحه اليوم - علي الغامدي / السلام عليكم ورحمة الله لخطورة مرتادية وللكثرة المرورية على طريق الملك عبد العزيز تم اليوم إغلاق تقاطع حي الفيصلية مع طريق الملك عبد العزيز بمحافظة بلجرشي وساحات منطقة الباحة تشكر إدارة المرور على ذلك للحفاظ على أرواح سالكي الطريق وتتمنى إيجاد بديل لمثل تلك التقاطعات بإنشاء ج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 869
01-16-1430
تم أعتماد طريق بلجرشي المطار بمبلغ مائه وخمسين مليون ريال وبطول 47 كيلو متر صرح بذلك للباحه اليوم سعادة محافظ محافظة بلجرشي الدكتور محمد جمعان دادا وقال نأمل أن تنتهي أجراءات الترسيه قريباً العمل لما لهذا الطريق من أهميه بالغه ستنعكس أيجاباً على محافظتي بلجرشي والعقيق والباحه اليوم تتقدم بالشكر الجزيل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1064
01-16-1430
الباحه اليوم : دشن سعادة وكيل الوزارة لتعليم البنات الدكتور /محمد بن منصور العمران وبحضور مدير التربية والتعليم للبنات بالمخواة الأستاذ/ تركي أحمد الزبيدي نظام الخدمات الالكترونية (وسيط) بإدارة التربية والتعليم للبنات بالمخواة يوم امس الأول وأطلع سعادته على عدد من البرامج والتربوية وال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 818
01-16-1430
الباحة اليوم : ضمن إطار برنامجها الميداني قامت عيادة مكافحة التدخين بالباحة بتنفيذ محاضرتين إرشاديتين عن أضرار التدخين وكيفية الإقلاع عنه في كل من ثانوية جرد في العقيق وذلك يوم امس الاول والمحاضرة الثانية في ثانوية الجوفاء بمحافظة المندق والتي قام بإلقائهما طبيب عيادة مكافحة التدخين ومشرف برنامج مكافحة التدخين ب ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 914
01-16-1430
الباحة اليوم شهد محافظ قلوة حامد بن محمد الغامدي و بحضور مدير التربية والتعليم للبنين بالمخواة سعيد بن محمد مخايش وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومشائخ القبائل والأعيان والأهالي واؤلياء أمور الطلاب صباح اليوم الثلاثاء تكريم 152 طالبا متفوقا من مختلف المراحل الدراسية بمدارس إدارة التربية والتعليم للبنين بالمخ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 841
01-16-1430
الباحه اليوم: ترأس مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور/ عبدالحميد بن سفر الغامدي الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء الموافق 16/1/1430 هـ بقاعة الاجتماعات بالمديرية والذي دعي لحضوره أصحاب المستشفيات الأهلية والمستوصفات الخاصة بالمنطقة وبحضور مدير ادارة الرخص الطبية بصحة الباحة محمد المنمص وقد ن ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1552
01-16-1430
ان تحدثت عن الضمان الاجتماعي اليوم فأنت تتحدث عن نجاحات متتابعه برزت على الساحه الاجتماعيه وبقوه حيث أصبح يسهم بفاعليه في سد أحتياجات الفقراء والمعوزين من خلال برامج متنوعه خففت عنهم من وطأءة المعاناه التي كانوا يعيشونها ولم تعد مساعدات الضمان الاجتماعي حكراً على ذلك الكبير في السن أو اليتيم بل تعدى ذل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1635
01-15-1430
بلجرشي - الباحه اليوم : كم هي رائعة حلقة الخضار والفواكة بمحافظة بلجرشي وتلك المظلة التي زادتها جمالاً وروعة ، وحمت بضائع التجار من لهيب اشعة الشمس ، ولكن على قولة المثل عمر الزين مايكمل ، بسبب بعض التصرفات من بائعي الخضار والفواكة الذين يقومون بانزال بضائعهم بوسط ساحة الحلقة مما بيفقدها جماليتها ويج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1560
01-14-1430
الباحه اليوم: تم أفتتاح خمسة مراكز للرعايه الصحيه الأوليه بمنطقة الباحه في كل من العسله والمفارجه وبالعلا وهوران والغبشه صرح بذلك للباحه اليوم سعادة مدير عام صحة منطقة الباحه الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي وأشار الى أن هذه المراكز تضاف الى المراكز الصحيه بالمنطقه ليصبح عددها الاجمالي 86 مركز تم تد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 803
01-14-1430
قام وكيل وزارة التربية والتعليم لتعليم البنات الدكتور محمد بن منصور العمران اليوم الاحد بزيارة لتعليم البنين شملت مجمع الفيصلية التعليمي ومركزالتدريب الطلابي وذلك ضمن زيارته الحالية لمحافظة المخواة حيث شاهد بعض البرامج التي ينفذها المركز للطلاب واستمع إلى شرح عن هذا المركز ثم شاهد عرضاً مرئياً عن مركز تد ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 823



RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

صحيفة الباحة اليوم
مساحة إعلانيه
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.