الأربعاء 22 ذو القعدة 1435 / 17 سبتمبر 2014


دار مكة
تهنئه

الصور » صور من الباحة » الاطاولة ليلا ً
الاطاولة ليلا ً


الاطاولة ليلا ً
BB

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

تعليقات 10 | إهداء 1 | زيارات 8487


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة إعلانية
صحيفة الباحة اليوم

التعليقات
1385 قرودالباحة 12-23-1430 02:14 AM
وايش حياتكم ياصدقانى انشا اللة انكم فى سنامى جدة اهيا ء
3.82/5 (5 صوت)


4378 الزهراني 10-26-1431 01:13 AM
سواد الليل ستار

نبي صورة في النهار
2.57/5 (5 صوت)


27357 الجنوبي 07 03-10-1433 06:45 AM
قمة الروعة يابلاد زهران
4.07/5 (5 صوت)


35170 هافانا كافيه 07-21-1433 11:55 PM
الاطاولة محافظة كبيره وجميله وفيها مناظر سياحية اجمل
طيب الشكر موصول لرئيس محافظة القرى القائم على تزين المنطقة
3.54/5 (6 صوت)


37582 سعد 09-18-1433 03:42 AM
حنيت حنيت لهل الداروالديره---------------اقفيت مبطيت لاكن يالله الخيره
يازينك ياديرتي
4.07/5 (5 صوت)


40695 الاماكن 11-30-1433 09:29 AM
دراسه جدوى موقع واختيار المكان والموقع المناسب على الجاهز او بعد الهدم والتعمير والانشاء من جديد لمن اولى الاولويات عندما نريد ان نضع موقع او مجسم او مبنى يستمر لسنين طويله يستطيع الكل الوصول اليه بكل يسر وسهوله وبدون مشقه وتعب خصوصا اذا كان عاما يرتاده جميع الناس من مبدا الوسطيه لا التطرف والطرفيه والاقصاء لكيتنسجم المنطقه في بوتقه واحده متقاربه من باب سددوا وقاربوا لا يكون الظغط على مراكز ومواقع معينه فلا بد من الاراحه والاستراحه لا ضغط على هذا ولا مشقه وتعب على هذاك من هنا احب ان ابدي راي واقتراح لمشروع بسيط لطالما تمناه كثير من الناس وتمنى وجوده في منطقه القرى ويحتاج الى المساعده والمعاونه من جميع الاطراف والفايده والربح للجميع وتكون للكل الا وهو انشاء مول تجاري ضخم وكبير من قبل رؤوس الاموال اما بالشراكه الدايمه او المؤقته او يقوم شخص واحد بتبنيه والحرص على نجاحه واستمراريته بعمل مواقف كثيره وكبيره وواسعه وكذلك محلات وسيعه داخليه انسيابيه ذات شكل جمالي يقصده الرائي ويلبي جميع احتياجات منطقه القرى من غذاء وملابس واكسسوارات ومجوهرات والعاب وحلويات وملابس ريا ضيه ورجاليه وللاطفال ونسائيه وادوات رياضيه وجوالات وكمبيوترات وعطورات وادوات مكتبيه وهندسيه ومحل العاب قوى وتدريبات رياضيه وصاله بولينج ومسبح ولكن المثل يقول هلك من اعجب برايه والقصد غير فرض الراي ولكن نفع الكل فارى ان افضل موقع هو مقر نادي العميد سابقا والمخيم الذي يقام سنويا في تلك المنطقه والموقع لانه يربط جميع اطراف محافضه القرى من جميع الجهات والله اعلم والله من وراء القصد وعذرا على الاطاله فخير الكلام ما قل ودل
4.07/5 (5 صوت)


40697 الطب النبوي 11-30-1433 09:59 AM
اقترح عمل مطعم تكون الاكلات فيه علاجيه لبعض الامراض مثل التلبينه وانواع الشرابات من قهوه شعير ومراميه وكركديه وبردقوش وانشاء قايمه للطلبات وفايدتها وماذا تعالج وعلى الزبون الاختيارويكون به بعض انواع الفواكه والخضروات وفايدتها وبعض الاعشاب المصنعه في المطعم الموصوفه طبيا والمعتمده فهناك وصفات تقول ضع كميه من هذا وكميه من ذاك عسل وسنوت وحبه سوداء ونباتات علاجيه وجعلها وجبه فمن يقوم بعمل ذلك المطعم ويقوم بتطويره لا تنسوا وضع فوايد كل عشبه فلكل داء دواء فالطب معظمه من الغذاء فمن يقوم على تبني الفكرهوله الشكر وصلى اللهم وسلم على نبينا محمد
4.07/5 (5 صوت)


40699 رغبه 11-30-1433 10:07 AM
كما هو معلوم في ديننا الحنيف ان درء المفاسد مقدم على جلب المصالح وفيه ترغيب وترهيب فهناك رغبه كل بيت يود ان له نصيب منها من الرغبات وهي وجود فرع ينشأ في محافظه القرى ومدينه الاطاوله يكون للبيك نعم انه البيك لطالما احببناه واحببنا تناول وجبه منه واحببنا شكله ومنظره من يقوم على اقناع البيك بفتح محل ومخاطبته وله معرفه فليفعل وسوف تنال دعوة من كل شخص فكم هو جميل ان كل من مر به دعاء لك دعوة او مربك يا من لديه الاستطاعة
4.07/5 (5 صوت)


40708 يا راعي المطعم الطبي 11-30-1433 12:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اولا هل الوجبات جاهزه ام معده طازجة
ثانيا هل الوصفات من العطاره او من غيرها
ثالثا من هم الموظفين في المطعم
رابعا من يقوم عليه فهو شي جديد
خامسا هل بالامكان تطويره وتعميمه
سادسا مخاطبه البلديه
سابعا هل يعتبر محل وملتقىتجمع ادويه وعلاجات يوفر الجهد والتعب
خطوات مباركه ان شاء الله
4.07/5 (5 صوت)


40749 ايوه 12-01-1433 11:25 AM
ايوه سمه المطعم الطبي
4.07/5 (5 صوت)


تقييم
8.01/10 (2007 صوت)

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.